شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة مكافحة حشرات بمكة **

شركة مكافحة حشرات بمكة تعمل لخدمة كل المؤسسات والأماكن التي تسببت لها الحشرات والآفات في معاناة طويلة إما بخسائر مادية أو صحية ناتجة عما نشرته من أوبئة وأمراض، مع العلم أن المملكة تمتلك قائمة طويلة بالحشرات المنزلية التي تهاجم معظم المناطق الحيوية أينما تواجد الإنسان.

لذلك للحفاظ على سلامتك توصلنا إلى ضرورة الحصول دورياً على زيارة من الخبراء لإتمام أعمال الرش والإبادة اللازمة بالمكان المستهدف، ونتيح ما تحتاج إليه بسعر خيالي وأضخم العروض والخصومات لكي يتاح لك دائماً فرصة الاستمتاع بحياة اليومية دون أي قلق يذكر.

شركة مكافحة حشرات بمكة

  • من غير الشائع التفكير بالحشرات النافعة بالرغم من تواجد مئات الأنواع منها مثل النحل أو دود القز؛ بل من الاعتقادات الراسخة عند التفكير في الحشرات مستوى الخطورة العام الذي قد تتسبب به.
  • حيث يشهد بذلك تاريخ طويل كانت الحشرات سبباً في نقل أمراض خطيرة منها الملاريا، حمي الصفراء، الطاعون، حمي الضنك… وغيرها من أخطر الأوبئة.
  • كما إن منظمة الصحة سبق أن صرحت لعدد من المرات أن الحشرات ما تزال حتى يومنا هذا سبباً في معاناة ما يزيد عن نصف السكان بالعالم.
  • وهو الأمر الذي لا يستثني منه سكان مكة والمملكة التي بطبيعتها الصحراوية جذبت فصائل مختلفة من تلك الآفات والحشرات التي استمرت في التكيف والتعايش بتلك البيئة بالرغم من النمو الحضاري الذي شهده البلد.
  • لكن ما يزال خطر تلك الحشرات باقي ويؤثر بصورة مباشرة على المواطنين عبر اللدغات المستمرة سواء كان من البعوض أو البق والبراغيث والتي تنقل الأمراض خلالها.
  • كما يستمر بصور غير مباشرة عبر الإتلاف الواضح للمواد الغذائية والحبوب وحتى للأثاث، والأكثر إيذاءً وخطراً هي أن بعض الزواحف مثل الثعابين والعقارب قد تتسبب في الوفاة بسبب طبيعتها السامة.

بالتالي كلما تواجهت مع تواجد حشري عليك بالتواصل معنا في شركة مكافحة حشرات بمكة المتخصصة لإبادة الخطر بشكل مجرب ومضمون وبالطبع لفترات طويلة.

شركات مكافحة حشرات بمكة

عملت شركة مكافحة حشرات بمكة على أن تكون المرجع الأساسي الذي قد يحتاج المواطنين للرجوع إليه إذا تعلق الأمر بالحشرات المنزلية المختلفة وهذا ما جعلها شركة مثالية فيما يصب بصالح العملاء.

حيث أوضحت أن الغزو الحشري يمكن حدوثه لأسباب عديدة يمكن أن يكون الفرد سبباً بحدوثها، ومن أهمها كلاً من:

  1. ارتفاع درجة الحرارة الذي يجعل الأجواء دافئة ورطبة وهي الأنسب لانتشار وتكاثر الحشرات بأنواعها صيفاً.
  2. كل ما هو مكشوف من بقايا الطعام السليم أو التالف وحتى إن كان في المهملات قادر على جذب الصراصير.
  3. بالإضافة إلى أن تراكم الأواني المتسخة في الأحواض واحد من علامات جذب الحشرات الشائعة بالمنازل والبيوت.
  4. أي تسربات مائية وخاصة الباطنة أو المخفية سبباً في تفشي الحشرات لأنها تجذبها بالرائحة والرطوبة.
  5. يسري الحال على انسداد وطفح المجاري الذي يجعل من الفئران والحشرات تستقر بالقرب من مكانها.
  6. علاوة على أن البيئة غير النظيفة سواء داخل المنازل أو بالشركات وحتى في الشوارع قادرة بسهولة على جذب آفات وحشرات من أنواع عديدة.

شركة مكافحة الحشرات في مكة المكرمة

يبدأ التوتر والقلق في الارتفاع كلما اقترب الصيف وما يأتي معه من خروج الحشرات على سطح الأرض لتبدأ في رحلة للتكاثر والبحث عن الطعام، وهو الذي يصاحبه تأثير مباشر وغير مباشر على الإنسان يتضح من خلال الأضرار والسلبيات التالية:

  • من الشائع أن تسبب أنواع مختلفة من الحشرات في التسبب بحساسية جلدية أو حكة بسبب اللدغات.
  • في حين البعض قد ينقل مرضاً خطيراً مثل الملاريا وحمي الضنك وعلى أقل تقدير قد تنقل الإنفلونزا وأي عدوى محتملة بين الساكنين في نفس المنزل.
  • هذا وتجد أن مختلف الحشرات قادرة التسبب في ضرر متفاوت بالنسبة للمخازن ومستودعات الأغذية والحبوب التي تتلف إذا هوجمت من الفئران، النمل، والصراصير.
  • لكن يتفاقم الوضع خطورة مع ما إمكانية حدوث الحرائق الناتجة أحياناً عن تلامس أسلاك الكهرباء إذا تم قضمها بفعل الفئران.
  • علاوة على أن تلف الأثاث والفرش وأرضيات الباركيه وكل الأخشاب محتملة إذا انتشر بها النمل الأبيض الذي يصل خطورته إلى تآكل ببنية المباني فيما يجعلها عرضة للانهيار.

كيف تختار افضل شركة مكافحة حشرات بمكة ؟

لسنا براغبين في إثارة قلق عملائنا بعرض الأضرار المحتملة إثر هجوم الحشرات والآفات؛ لكن تلك توعية بكل ما يمكن حدوثه إذا تغاضيت عن الاتصال بشركة متخصصة في الوقت المناسب.

إلا أن هذا لا يعني اتصالك بأي شركة دون الاستفسار عن تاريخها وجودة خدماتها، لذلك نساعدك في تحديد أفضل اختيار ممكن من خلال مراعاة الآتي:

  • قد يساعدك الرجوع إلى تاريخ الشركة منذ لحظة تأسيسها وحتى يومنا لتحديد التطور في خدماتها.
  • كذلك يمكن تصفح سابقة أعمال الشركة للاطلاع على تقييمات وآراء عملائها سوء كانت بالإيجاب أو السلب.
  • كما إن السؤال والبحث يمكن أن يشتمل على سؤال أياً من أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو حتى زملاء العمل لتضييق قائمتك.
  • إلى جانب مراعاة أن تكون للشركة قادرة على مكافحة أي تواجد حشري مهما كانت الأنواع أو حجم الإصابة.
  • السؤال أولاً بأول عن خطة العمل وكل ما يستخدم من مبيدات وعامل الأمان لكلاً منها بأنها صديقة للبيئة بقدر الإمكان.
  • التأكد من أسعار الخدمة والمقارنة بينها وبين باقي الشركات حتى لا تتعرض للاحتيال وتدفع أموال باهظة على خدمة ليست بالكفاءة المتوقعة.
  • الحرص على التأكد من الشركة قبل التعاقد معها عن الضمانات لما بعد الإبادة لتضمن حقوقك دائماً.

افضل شركة مكافحة حشرات بمكة المكرمة

  • بعد رحلة من البحث نثق كلياً في جودة خدماتنا تماماً وننتظر اتصالات العملاء طوال 24 ساعة، وكل هذا يعود إلى الاستعدادات الاحترافية التي يتم اتخاذها في سبيل إنهاء كل الخدمات بنفس الأداء العالي المتوقع والضمانات التي تبدأ من 3 شهور فيما أكثر.
  • كما إن الطاقم الهائل من أفراد العمالة قادر على تغطية كل الأعمال المسندة لإبادة كل أشكال الحشرات حسب خطط ممنهجة واستراتيجية تختلف وفقاً لمحددات المهمة.
  • ناهيك على أن تواجدنا ملحوظ بكل المؤسسات حيث نتيح رش المبيدات سواء في المنازل، القصور، الفلل، المطاعم، الفنادق، المدارس والمستشفيات.. إلخ.
  • حيث ندرك أن تواجد الحشرات قد يتسبب في ضرر هائل بالنسبة لأي مكان خدمي والذي قد يحصل إما على الغرامات المالية أو يتعرض للإغلاق.
  • بالتالي لابد لأصحاب تلك المحلات والمشاريع التأكد من طلب شركة مكافحة حشرات بمكة للحصول بانتظام على زيارة من الخبراء حرصاً على عدم تعرضك لأياً من المشاكل المترتبة عليها.

مكافحة حشرات المطاعم بمكة المكرمة

  • يلتفت الزبائن دائماً إلى عامل النظافة بأي مطعم قبل الدخول إليه؛ حيث من المستحيل لهم التواجد في مكان غير نظيف وملوث بالحشرات والجراثيم.
  • ناهيك على أن القوانين ألزمت المطاعم بضرورة الاستمرار  في الحصول على أعمال الإبادة من شركات معتمدة تقدم التقرير والضمانات عقب كل عملية.
  • بذلك يمكن تجنب حصولك مطعمك على أي مخالفات من البلدية التي تتجاوز قيمتها عن 90 ألف ريال مع قابلة غلق المكان تماماً أو الحبس إذا ما تعرض أحد الزبائن للتسمم.
  • ولتفادي هذا الخطر يلزمك التعاقد الآن مع شركة مكافحة حشرات بمكة التي تتعاقد باتفاقيات وشهادات مدعومة بما يؤكد سلامة المكان صحياً وخلوه من الحشرات والقوارض كلياً وبأسعار مميزة تكلل بقدر كبير من الخصومات حتى 20%.

شركة رش مبيدات بمكة المكرمة

من غير الممكن لشركة احترافية تنافس بنتائجها الأداء العالمي أن تستخدم أي مجموعة تقليدية من المبيدات المنتشرة بالأسواق؛ بل نقيض ذلك تلتزم شركة مكافحة حشرات بمكة بتوفير تشكيلة من أعلى المبيدات جودة مع اختلاف الفعالية والتأثير الذي تقوم به، ومن أهمها كلاً من:

1-مبيدات بدون رائحة:

  • لا خطر يتصاحب مع استخدام الشركة لأي مبيدات عديمة الرائحة حيث أنها بطبيعتها أمنة للغاية مع التواجد المنعدم للمواد شديدة السمية والخطورة.
  • لذلك يتم اعتمادها بأغلب الخدمات إذا كان الإصابة ما تزال خفيفة للتخلص من الذباب والبعوض والنمل بدون أن تشكل أي خطورة على الإنسان أو البيئة.

2-مبيدات عضوية نقية:

  • هي النوعية الممتازة في أعمال الإبادة بالمزارع والحدائق والأراضي الزراعية المختلفة، حيث إنها تتكون من مواد أمنة 100% على التربة وأي نباتات بها.
  • بالتالي تكون الخيار الأفضل بعمليات إبادة الجراد والوزغ وغيرها من الحشرات والآفات الضارة التي تهاجم تلك الأماكن.

3-مبيدات نفاذة الرائحة:

  • لا تحبذ شركتنا اللجوء لتلك الأنواع إلا بالحالات المستعصية التي تجاوزت بها الإصابة المستوى المسموح به.
  • ذلك ما يرجع إلى أنها متكونة على عناصر برائحة شديدة النفاذية مثل الملاثيون أو الديزاين والتي قد تسبب إزعاجاً كبيراً للمواطنين وخاصة ذوي المناعة الضعيفة.
  • كما إنها تحتاج إلى فترة طويلة نسبياً للحضانة وضمان التوغل بكل الأماكن المستهدفة، وقد تتراوح تلك الفترة من 3 إلى 5 أيام على الأكثر.
  • مع العلم أن تلك المبيدات قابلة للاستخدام سواء بالأماكن المفتوحة أو المغلقة طالما تم إخلائها من المواطنين طيلة فترة الحضانة المحددة من الشركة.

4-مبيدات طاردة للحشرات:

  • هي الأخرى أحد الطرق الأمنة التي تعتمد بالحالات الخفيفة للإصابة؛ حيث إنها مبيدات طبيعية متكونة من بعض المواد ذات الروائح النفاذة والمنفرة للحشرات المستهدفة مثل روائح النفتالين أو زيت الكافور.
  • ويمكن لشركتنا تزويد العملاء بتلك المبيدات بهدف طرد الحشرات أو للوقاية منها إذ تعمل بشكل فعال بطريقة تتشابه مع أجهزة الترددات الصوتية التي نستخدمها لطرد الفئران والحمام.

5-مبيدات جاذبة للحشرات:

  • النوع الأخير لدى شركة مكافحة حشرات بمكة هي تلك المبيدات ذات الخصائص الجاذبة للحشرات فيما يساعد على تجمعها بمكان واحد حتى يسهل إبادتها والفتك بها مرة واحدة.
  • ومن الجدير بالذكر أن تلك المبيدات متوفرة بصيغ ومكونات أخرى تعمل بشكل مضاعف سواء لجذب الحشرات أو لإبادتها فور ملامسة المبيد لجسمها.

مميزات افضل شركة مكافحة حشرات بمكة

تصب الشركة اهتمامها كاملاً على ما يخدم العميل ولسنوات طويلة حافظت على ذلك؛ بل وطورته عبر تطوير أساليب وتقنيات العمل في الإبادة والمكافحة ويخدم ذلك مقومات عديدة من أهمها كلاً من:

  1. استيراد كل ما يمكن استعماله من أدوات ومعدات لرش المبيدات لما لها من أهمية في تركيز المبيدات وإيصالها إلى الأماكن الضيقة أو أي منطقة تزداد بها كثافة الحشرات.
  2. يتم مراعاة تقديم كل خدمة بما يتلاءم مع طبيعة المكان المستهدف نشر المبيدات به؛ فإن كان بالمطاعم أو المحلات والفنادق يتم اختيار مبيدات ومعدات لا تتسبب في أي تلوث أو خطر على أجهزة الطهي أو المواد الغذائية.
  3. كما إن أغلبية مبيدات الشركة بنسبة 99% أمنة بفضل التركيبات الكيميائية الخاصة التي يتم ترخيصها من وكالة حماية البيئة قبل السماح باستعمالها.
  4. خبراء الإبادة الحشرية من الكوادر الفنية هم الأكثر خبرة بدلالة ترخيص وزرة العمل وسنوات الخبرة التي تزيد عن 5 سنوات للعامل الواحد.
  5. كذلك يتمتع طاقم العمل بسلوكيات عديدة منها الأمانة والأخلاق العالية ومرونة التعامل لخدمة أفضل نوفرها لكل عملائنا.
  6. ناهيك عن مدة الضمان التي يتم تقديمها والتي تؤكد عدم ظهور أي حشرة طوال فترة الضمان المحددة حسب العقد والتي قد تبدأ من 3 شهور وحتى 5 سنوات فيما أكثر.
  7. تعاقدات الشركة تتنوع بين طويلة وقصيرة المدى ولكلاً منها مزاياها الخاصة حيث التخفيضات التي تمنحك خصم 15% أو أكثر من تكاليف الخدمة.

خطوات عمل شركة مكافحة حشرات بمكة

يمكن لأي عميل التأكد من معالم نجاح الخدمة منذ البداية عبر مراجعة كل خطوات العمل المخطط تنفيذها والخطة الاستراتيجية التي توضع من قبل الخبراء، ويظهر هذا وفقاً للتالي:

  1. باتصالك على الشركة تجد بالطرف الأخر أحد ممثلي خدمة العملاء المتأهب لتقديم أفضل أداء عبر الرد السريع وجمع معلومات العميل لإرسال المختصين.
  2. يصلك في البداية فريق المعاينة والذي يبدأ في فحص المكان والتأكد مما وصل إليه حجم الإصابة ونوعية الحشرات بالمكان.
  3. حسب ذلك يتم إبرام الاتفاق على السعر المخصص للعملية بكامل خطواتها وتحديد موعد لوصول فريق المكافحة وفقاً للوقت المناسب للعميل.
  4. يتم تنسيق العمل بين العاملين في كل فريق وعلى هذا يتم اختيار المبيدات والكمية وكل ما يلزم من أدوات.
  5. بموعد يتم إعلام العميل به يصل فريق المكافحة للبدء سريعاً في مهمته بنشر المبيدات والطعوم بكل المكان وفي المحيط الخارجي له.
  6. بانتهاء فترة الرش يمكن للعمال بدء تنظيف المكان ومحتواه من الأثاث والفرش أو الأدوات والأجهزة مع إخضاع المنشأة للتعقيم بالكامل.
  7. يغادر الطاقم بعد إعادة فحص ومعاينة المكان للتيقن من خلوه التام سواء من الحشرات أو أثر المبيدات المستخدمة.
  8. كما يتم الاتفاق على الموعد التالي سواء تم التخطيط على أن يكون المكافحة في زيارات متكررة بحالة الإصابة الشديدة.
  9. ويتاح للعميل منذ البداية ضمانات وشهادات الجودة التي تدون بها كل تفاصيل الخدمة لتقديمها إلى أي جهة مختصة بحالة المطاعم والفنادق والمحلات.

ارخص شركة مكافحة حشرات بمكة

  • لا يرغب أي عميل مطلقاً في أن يتم إهدار أمواله بخدمة لا فائدة منها وبشكل خاص إذا ارتبط الأمر بمكافحة الحشرات لكونها من الخدمات الأكثر تأثيراً بالبيئة والإنسان.
  • لذلك قد يفضل البعض أي شركة باهظة مع الثقة العمياء بأن أموالهم بمكانها في صدد عدم امتلاك تلك الشركة للمستوى اللازم من الكفاء أو الخبرة.
  • لكن مع المستوى لدينا في شركة مكافحة حشرات بمكة سترى ما تم تحقيقه من توازن في معادلة قد كانت مستحيلة للمنافسين.
  • ذلك لأن كل مهام رش المبيدات هي الأسرع والأفضل وهذا ما يتضح من نتائج كل خدمة التي تنتهي بإبادة تامة للحشرات طوال فترة الضمان.
  • والأهم فوق ذلك هي التسعيرة العامة لتلك الخدمات التي باتت الأرخص حاليًا في مكة المكرمة والمملكة بما يزيد عن 30% من أسعار المنافسين.
  • لهذا فرصتك الذهبية أتتك على مصراعيها ويمكنك التجربة أو سؤال عملائنا القدامى المحافظين على طلب خدماتنا لأكثر من 15 عاماً.
شركة مكافحة حشرات بمكة **

شركة مكافحة حشرات بمكة **

خدمات شركة مكافحة حشرات بمكة

تخصص الشركة لخدماتها قائمة كبيرة من المبيدات المقيدة سعودياً ودولياً بالنسبة للأنواع المستوردة، وهي نفسها المرخصة من حيث عامل الأمان والسلامة العامة من وزارة الصحة.

ويسري هذا على شتى ما يتم استخدامه من المواد والمبيدات المصنعة أو المتداولة من الشركة والمختارة بدقة للتأثير على الحشرات المستهدفة في ميدان العمل، وتبرز أهم خدماتنا إليك في التالي:

1-مكافحة صراصير بمكة المكرمة

  • قد تكون الصراصير أحد أكثر الحشرات مهاجمةً للمنشآت والمباني بسبب ملائمة نمط العيش لها مع بيئة الإنسان من حيث الرطوبة والغذاء.
  • وتتواجد أنواع مختلفة حالياً بالمملكة منها الصرصور الألماني والأمريكي وهما الأكثر انتشارًا والتي يكثر تواجدها إما في المطابخ، خلف الأجهزة الكهربائية والدواليب، أسفل الأحواض أو في البالوعات.
  • لذلك يتم وضع خطة تبدأ من تحديد نوع الصرصور ومكان المستعمرة للبدء في أولى المراحل عبر استهداف الحشرات البالغة بنوع من المبيدات القوية والسريعة.
  • بنفس الوقت يتم تقدير الوقت الزمني اللازم لفقس أي بيوض أو لنمو الحوريات الصغيرة حتى سن البلوغ وفقاً للموعد الأولي من الإبادة.
  • بالتالي بعد 14 يوماً تقريباً يعيد الفريق عمله ورش المبيدات لإبادة كل الصراصير بعد بلوغها للتأكد من عدم عودتها لفترة تبدأ من 30 يوماً إلى شهر من الإبادة.

2-مكافحة البق بمكة المكرمة

  • احد أكثر الحشرات انتشاراً حيث إذا أصابت شقة واحدة يمكنها الانتشار لغزو بناء بالكامل بسبب سرعة تنقلها من خلال أنابيب السباكة أو عبر أسلاك الكهرباء وحتى من خلال حقيبة أو على ملابس العملاء.
  • ومن الخطير أنها تتخذ الملايات والأسرة مكان للتكاثر حيث تبدأ في تغذيها على دم الإنسان أو الحيوانات الأليفة.
  • لذلك في حالة الشعور بأي حكة عند النوم أو مشاهدة بقع دماء على الأسرة والمفارش دون سبب لها قد يشير هذا إلى غزو محتمل من بق الفراش وعليه تحتاج طلب شركة مكافحة حشرات بمكة المحترفة بهذا العمل.
  • حيث تعتمد على خطة تستهدف بناءً عليها أولاً البق البالغ عبر مبيدات فورية تتخلص منه بالملامسة، يليها مبيدات فتاكة ببيض البق مانعاً إياه من الفقس.
  • ويمكن إنهاء المكافحة خلال الزيارة الأولى بالحالات الخفيفة؛ لكن إذا كانت كبيرة وخطيرة يمكن إعادة تكرار الزيارة خلال أسبوعين وبكل مرة يتم إعادة تنظيف المنطقة بالكامل وغسيل كل الفرش والمفروشات.

3-مكافحة الفئران والقوارض بمكة المكرمة

تتعرض كل المنازل والمباني لخطر هجوم الفئران عليها من أماكن عدة سواء مداخل المنزل كالأبواب والشبابيك أو من أماكن غير متوقعة مثل أنابيب الصرف والبالوعات.

لذلك ينبغي طلب شركة مكافحة حشرات بمكة التي تقدم خطة متكاملة الأبعاد حيث تخلصك من أي تواجد للفئران جنباً إلى جنب مع الوقاية والاستبعاد الذي يجنبك خطر هجومها لفترات طويلة وفقاً للتالي:

  1. يبدأ فني المكافحة في اصطياد الفئران بالمكان من خلال أنواع المبيدات الجاذبة والمصائد التقليدية.
  2. ومن الممكن اعتماد طريقة الطرد باستعمال إما المبيدات الطاردة أو ما تفضله شركتنا وهي الأجهزة فوق السمعية التي تسبب ضرر كبير للفئران وتبدأ في مغادرة مجال موجات الجهاز.
  3. للتأكد من عدم رجوعها للمكان يتم إضافة مبيدات مثل ديتور سالنت وتوزيعها بكل الجحور وأسفل الشبابيك والأبواب وفي محاذاة البناء بالخارج ويمتد مفعول تلك المبيدات من عام إلى 3 أعوام.

4-مكافحة النمل الابيض بمكة المكرمة

  • قد لا تستطيع التصديق أن حشرة مثل النمل الأبيض بالرغم من صغر حجمها قادرة على التسبب في خسائر هائلة مثل تلف بالموبيليا والفرش والأشجار والحبوب الغذائية وحتى خطر انهيار المنشآت.
  • لذلك فور اكتشاف علامات غزو النمل الأبيض مثل نخور وثقوب في الأخشاب أو نشارة الخشب على الأرضيات وحتى الثقوب في الأوراق والمفروشات عليك بالإسراع في طلب شركة مكافحة حشرات بمكة.
  • حيث يبدأ طاقم المعاينة والفحص بالكشف عن أماكن نشاط النمل الأبيض والتي من الشائع تواجدها في الأبواب والأرضيات وأساسات المباني الداخلية.
  • بذلك يتم تحديد نقاط الإصابة للبدء في تجهيز المبيدات القوية مثل التي تتضمن الفيبرونيل في محتواها بتركيز 9.1% أو الترميدور.
  • ويتم سكب المبيد بتركيزه أو بعد التخفيف بكل نقاط وبؤر الإصابة، ويتم إعادة الرش خارج محيط البناء بالكامل وتلك خطة الاستراتيجية في منع خطر عودة النمل طول عام إلى 5 سنوات.

5-مكافحة الناموس بمكة المكرمة

لا غني عن تعريف عملائنا بالبعوض الذي يعد أكثر الحشرات إزعاجاً؛ لكن ما لا تعرفه أنها من نواقل الأمراض والجراثيم وسبق لها ذلك بعد نشر فيروس زيكا والملايا وحمي الضنك.

وتخطط الشركة لتخليص كل أهالي مكة من خطرها سواء بالأماكن المغلقة أو المفتوحة عبر خطط ممنهجة تقوم على التالي:

  • استعمال مبيدات مثل الميثوبرين تركيزه 1.5% لإبادة يرقات وبيوض البعوض المتواجدة عادة في أي تجمع مائي مع العلم أن فعالية هذا المبيد تمتد لـ30 يوماً فقط.
  • كذلك يمكن استخدام أي مبيد يحتوي على البايفنثرين ورشه بالأماكن المصابة سواء داخل المنازل أو في الحدائق لأنها مادة أمنة تماماً وذات تأثير طويل حتى 3 أشهر.

6-مكافحة العقارب والثعابين بمكة المكرمة

  • كلاً من العقارب والثعابين بغاية الخطورة بسبب ما تحمله لدغتها من سموم قاتلة أو مسببة للشلل ولأمراض عديدة أخرى.
  • لذلك تحتاج لخبرات أساسية في التعامل معها؛ والأهم هو سرعة في الاتصال برقم شركة مكافحة حشرات بمكة لأن التأخير قد يعني نتائج فادحة تهدد بفناء الأرواح لا قدر الله.
  • وتقوم الشركة بدورها في الإسراع خلال ساعة بحد أقصى للبدء في نشر المبيدات والمصائد والأمصال بأماكن الإصابة المؤكدة والمحتملة.

نصائح شركة مكافحة حشرات بمكة

هنالك الكثير من الإجراءات الوقائية التي يمكن لأهالي مكة الالتزام بها لمنع غزو الحشرات، وهي التي يتم التوعية بها عقب كل مكافحة تنُفذ بالميدان ومن أهم تلك النصائح:

  1. الانتباه إلى أي ظهور مفاجئ للشقوق أو الجحور بالأرضيات وأسفل الأبواب مع سرعة سدها على الفور.
  2. تنظيف كلاً من البالوعات وعلاج الانسدادات المحتملة بها مع إضافة المطهرات أو المبيدات التي يوصي بها الخبراء لمنع دخول الحشرات منها إلى منزلك.
  3. الحرص على نظافة المنزل والمكان المستهدف دائماً مع الانتباه إلى التطهير بمعقمات مناسبة للقضاء على البكتريا والجراثيم التي تجذب الحشرات.
  4. بعض الروائح النفاذة مثل اللافندر أو النعناع قد تساعد في طرد عدد من الحشرات التي لا تتمكن من تحمل رائحتها.
  5. تركيب الأسلاك بكلاً من النوافذ والأبواب يغنيك عن هجوم الحمام والذباب والبعوض داخل منزلك.
  6. من الضروري الاهتمام بإخراج المهملات كل يوم والانتباه إلى نظام المطابخ دائماً مع عدم ترك أي أطعمة مكشوفة.

اسعار شركة مكافحة حشرات بمكة

  • تكاليف أياً من خدمات شركة مكافحة حشرات بمكة تتحدد حسب حجم الإصابة ومساحة المكان الذي تفشت به الحشرات، هذا ما يحدد بدوره نوع المبيدات والكمية الكافية منها.
  • لذلك لا يمكن وضع سعر ثابت بسبب اختلاف تسعيرة كل مبيد وعدد الزيارات الكافي لتغطية العمل المطلوب بالكامل.
  • وهذا ما يتم الاتفاق عليه بشفافية كاملة مع مندوب الشركة الذي يقترح أفضل خطط وباقات الأسعاروالفروقات البارزة بين تأثير المبيدات والضمان على كلاً منها.

رقم افضل شركة مكافحة حشرات بمكة

لا تحتاج الحشرات إلى وقت طويل لتبدأ في التكاثر، ولهذا عليك الاهتمام بدورك في طلب الخبراء والمختصين بشركتنا عبر أرقام الجوال بالشاشة أمامك، ويمكنك النقر على واتساب للاستفسار أو الحجز السريع.